الجمعة، 20 مايو 2011




رسالة المركز 
رفع كفاءة قدرات الافراد و المؤسسات في مجال  اللغات والحاسوب والتقانة وتاسيس الشبكات والبرمجيات الخاصة واللغة الإنجليزية للتخصصات المصرفية والتجارية والقانونية والهندسية والمجالات التدريبية المختلفة.بالإضافة لخدمات الترجمة الفورية وترجمة البحوث.
رؤية المركز
تدرس اللغات بطريقة غير تقليدية وسهلة ومبسطة وذلك باستخدام وسائل وتقنيات تعليمية حديثة كما يقوم المركز بجلب ووضع مقررات تكون  اقرب للدارس وتحبب له اللغة.
اهداف المركز
رفع كفاءة ومستوى المخاطبة فى اللغة الانجليزي وازالة العقد والمشاكل التي تواجه الدارسين والتي تحول بينهم وبين الوصول الي المعلومة العلمية الدقيقة في الوقت المناسب فطلاب الكليات العلمية مثلا , مثل الطب ,الهندسة,الصيدلة.......
نجدهم يعانون في الحصول علي كثير من المعلومات لانها متاحة فقط في المراجع الانجليزية او في الوسائط التقنية الحديثة وايضا باللغة  الانجليزية , فلا يجد حلا غير ان يستعين بمترجم مع العلم ان المترجم قد يكون له ظرف لايستطيع ان يترجم ما تطلبه منه فورا  او لعدم معرفته بمجال تخصصك و خبرته التي قد تكون بسيطة فيعطيك معلومة غير موفقة.
المعرفة
تعليم اللغات العالمية والتي يحتاج اليها الطالب في حالة الدراسة الخارجية ,وذالك لان اي دولة  تدريس العلوم  بلغتها ,كما تساعد المؤسسات في حالة ابتعاث موظفيها الي الخارج لتلقي دورات في مجالات العمل المختلفة.
الامتياز
ان دراسة لغة عالمية يكون ميزة لك في مجال عملك او تخصصك ويجعل لك الافضلية وقصب السبق في الترقية والبعثات الخرجية  .
الثقة بالنفس
ان دراسة اللغات و التشرب من معين كأسها يجعلك كشارب كأس الراح الزى ينطلق ويظهر ابداعاته و التي كان  من الصعب اخرجها دون هذا الراح ا ما راح اللغات يجعلك ملئ بالثقة في النفس واثق الخطى .
  .
اهيكل المركز 

   






بيئة المركز
1-توجد مكتبة الكترونية تحتوي علي كمية من  الكتب الجديدة وفي مختلف  الموضوعات .
2-توجد مكتبة خاصة بالاساتذة بها مناهج ومراجع وقواميس مختلفة بعضها (عربي انجليزي_انجليزي عربي_انجليزي انجليزي).كما يوجد بها معاجم وغيرها من الكتب المفيدة.
3-توجد سبورات ثابتة بكل قاعة مع وجود ادوات مساعدة وبروجكتر .
-4الفواصل بين القاعات والمكاتب تحول دون التداخل في الاصوات والضوضاء.
5-الاضاءة داخل القاعات موزعة بشكل جيد ,وبها وسائل تحكم في درجة الاضاءة.
6-توجد مكيفات  تعمل بنظام التحكم عن بعد كما تقوم بتوزيع الهواء في القاعة بشكل جيد.
7-الكراسي والطاولات متحركة وتسهل عمل المجموعات .
8-يتوفر بالمبني كافتريا ودورات مياه نظيفة.

العنوان : الخرطوم شرق السفارة الامريكية (سابقا)
تلفونات: 0183788555   -0922673801




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق